60 فكرة إفطار صحية


60 فكرة إفطار صحية

عالق في وجبة الإفطار؟ ابحث عن أكثر من 60 فكرة إفطار صحي أدناه! مع خيارات حلوة ولذيذة وسهلة وخالية ، لدينا شيء للجميع.

أفكار الإفطار الصحية

وبهذه الطريقة ، حان وقت العودة إلى المدرسة! أنا أصطف تقويم وصفة الخريف ، وأستعد للاختبار ، والتصوير ، ومشاركة عدد كبير من الأفكار الجديدة. بالنسبة لنا ، سيكون هذا الموسم مشغولاً ، وأنا أعلم أنه سيكون لكثير منكم أيضًا. اليوم ، أشارك أفكار الإفطار الصحية المفضلة لدي لبدء هذه الأيام المليئة بالمربى. ستجد ما هو مثالي للمضي قدمًا وأثناء التنقل ، تلك التي تتميز بالسرعة والسهولة في الاستيقاظ في الصباح ، وحتى بضعة أيام عندما يكون لديك المزيد من الوقت للاسترخاء في وجبة الإفطار.
أدناه ، أشارك أكثر من 60 وصفة إفطار صحية مقسمة إلى 11 فئة (نعم ، 11!) : الشوفان ، البيض ، العصائر ، الأطباق ، الخبز السريع ، الفطائر والفطائر ، سندويشات الإفطار ، ملفات تعريف الارتباط ، الخبز المحمص ، الكعك والكعك ، والحانات & كرات. سواء كنت شخصًا يتوق إلى شيء مالح أو أول شيء حلو في الصباح ، أو ما إذا كنت تحب الاستمتاع بوجبة الإفطار في المنزل أو تناولها والعودة إليها ، فمن المؤكد أنك ستجد بعض أفكار الإفطار الصحية التي تحبها.
أفكار الإفطار الصحية

فطور الشوفان الصحي

الشوفان مليء بالألياف ، لذا فهي وجبة فطور صحية رائعة! إذا كنت مثلي ، فقد تتعرض لخطر الوقوع في شوفان. في الكلية ، كنت آكل دقيق الشوفان الفوري كل يوم. بعد أربع سنوات ، لم أستطع تحمل الأشياء. لتجنب الإرهاق الناتج عن الشوفان ، احرص على تنويع الإضافات! أي زبدة الجوز أو الفاكهة أو الفاكهة المجففة أو الزبادي أو الجوز أو البذور أو المربى هي لعبة عادلة. غير طريقة تحضير الشوفان أيضًا. قم بإعداد دقيق الشوفان المخبوز أو الجرانولا محلي الصنع ، أو إعداد مجموعة كبيرة من الشوفان بين عشية وضحاها لوجبات إفطار سريعة على مدار الأسبوع. أثناء تناوله ، اصنع مجموعة من حليب الشوفان محلي الصنع .

أفكار الإفطار الصحية

وصفات الإفطار البيض

إذا كنت شخصًا يريد إعطاء الأولوية للبروتين في وجبة الإفطار ، فإن وصفات البيض هي خيار رائع. يمكن أن يتكرر تناول وجبات الإفطار والعجة والبيض المقلي العادي ، لذا جرب إحدى الوصفات أدناه لتغيير الأشياء. اصنع فريتاتا فردية في علب الكعك لخيار الإفطار المحمول. في الأيام التي يكون لديك فيها المزيد من الوقت ، اجلس في طبق إفطار كبير أو شكشوكة مع شريكك أو عائلتك.

      ليست هناك تعليقات:

      إرسال تعليق

      Adbox

      @templatesyard